الاصدارات الجديدة من Apple

الاصدارات الجديدة من Apple  

اهلا بك عزيزى الزائر لموقعنا عالم البرامج نتحدث اليوم عن اصدارات ابل الجديد لانظمة التشغيل حيث قامت ابل باصدار نظام التشغيل  الجديد للهواتف  IOS 13.3 مع وقت شاشة اكبر فاعلية واصلاحات متعددة للاخطاء .

ما يميز به  التحديث الجديد  IOS 13.3 هو تحديد حدود للاتصال فى توقيت الشاشة مما يسمح للمستخدمين بوضع قيود مخصصة على من يمكنك التواصل معه ومتى يمكنك ذلك فجميع ميزات الاصدار الجديد تتمحور حول عدم الازعاج ومنع الرسائل الغير مرغوب فيها .

اهم ما يميز الاصدار الجديد من نظام التشغيل 

اصدرت Apple تحديثات انظمة تشغيل لاجهزة ابل من الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية  واجهزة التلفاز و هى IOS13.3 و IPados 13.3 و TVOS 13.3  وWatch os 6.1.1  لجميع الاجهزة ويتضمن التحديث الجديد لجهاز iphone  و ipad دعم تحديد وقت للاتصالوذلك بالسماح للمستخدمين بوضع قيود مخصصة على من يمكنك التواصل معه ومتى يمكنك ذلك وهذا يعنى انه  يمكن للمستخدمين الاتصال بكل شخص ولكن خلال وقت التوقف  يقتصر الاتصال على جهات اتصال معينة يقوم المستخدم بتحديدها وهذه ميزة مفيدة خاصة للاهل اللذين يمكنهم تطبيق حدود اتصال وقت الشاشة الجديدة على تطبيقات الهاتف والرسائل و Facetime لابنائهم كما يسمح نظام التشغيل IOS 13.3 للمستخدمين بتعطيل ملصقات الرموز التعبيرية من الظهور مع لوحة المفاتيح .

اصدار اخر تم اطلاقه بالتزامن مع IOS13.3  وهو IOS 12.4.4 

بالاضافة الى ذلك فان IOS13.3  مع متصفح Safari يدعم مفتاح الامان  FIDO2  عبر تقنية Over Lightning او USB او NFC . كما يوفر التحديث الجديد تحسين الاداء واصلاح الاخطاء بالاضافة الى تحسينات فى الشحن اللاسلكى وتحديثات لاخبار ابل
كما اصدر ابل تحديث  IOS 12.4.4 لتحسين الاداء وزيادة للامان للهواتف القدية مثل iphone 5s , iphone 6 ,ipad Air  ipad mini وغيرها .

جهاز  TVOS 13.3  

قامت شركة ابل باعادة تصميم الشاشة الرئيسية لتلفزيون ابل مع جهاز TVOS 13 لتظهر رؤية بانورامية بملء الشاشة كما قامت بحذف الشريط الخاص بتطبيقات التليفزيون الموجود اعلى الشاشة ليصبح جزء من الشاشة الرئيسية

تحديث ساعة ابل Watchos 6.1.1

يوفر تحديث الساعة تحسينات فى الاداء واصلاحات اخطاء



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مميزات وعيوب هاتف سامسونج جلاكسى a30

Qualcomm Snapdragon 765

اصدار Android 10 للتلفزيونات الذكية التى تعمل بنظام اندرويد